الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 باب الحاره وأسبابه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassen16

avatar

عدد الرسائل : 33
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: باب الحاره وأسبابه   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 4:13 pm

السلام عليكم ورحمته الله وبعد التحيه والتقدير

الكل يراهن على نجاح او على فشل باب الحاره

الكل يتكهن والكل يويد والك يتمنى ولكن

هنالك اعتقااااااااااد بالفشل اكثر من النجااااااااااااح

لمسلسل باب الحاره 3

لماذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟براي الشخصي هاذي الاسباب وحدها كفيله بفشل هاذا المسلسل



1-اختفاء اهم عنصر من عناصر المسلسلات التراثيه الدمشقيه يلي تعود المشاهد عليها والمكونه بالمثلين

بسام كوسا وعباس النوري

ولا اعتقد انه هناللك اي من المثليلين الكبار يستطيع ان يجيد دورهما

وكم كان الكل يتمنى وجود بسام كوسا بالجزء الثاني





2- من هو بطل المسلسل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(ابو شهاب )سامر المصري

دور ابو شهاب سوف يكون مركز على العلاقات العاطفيه

مع جومانه مراد وعلى اعتقد ان البطوله سوف لن يكون لها دور كبير مثل دوره في الجز الثاني



3- تغير شاره المسلسل التي كانت في الجزئين الاول والثاني للمنشد عدنان الحلاق والتي تغيرت هاذي المره الى حسام تحسين بيك

ولكن الجمهو تعود على شاره عدنان الحلاق فهاذ يدل على ان الجزء الثالث مختلف كليا شكلا ومضمونا من الاول والثاني



4-كم تابع الناس الناس الجوارح ونمتو الكواسر ولكن ماذا صار للبواسل فشل اطاح بسمعه الجزئين الاول والثاني والسبب تغير الشاره والمثلين جميعا منما يجعل المشاهد يميل الى انه كذب بالواقع وليس قريب كما كان

فلا الاسف لم يعتبر بسام الملاء من هاد الشي



5- وهاذ هو اهم سبب لفشل المسل حصريته على الام بي سي منما يدل على ان المشاهد للمسلسل فقط مدتها 45 دقيقه في اليوم الواحد لا اكثر

بعكس رمضان السابق التي كان يعرض اكتر من ست الى 8 ساعات يوميا منما يتيح الوقت لجميع المتابعين بمتابعه المسلسل



وبالاخير اقول لا تنكر الفضل ولو لك منه ما شئت

فبسام الملاء والكاتب مارون احبو الارباح الماديه اكثر من الضمير الفني ولم يقدمو اي احترام لموسسه عاج الذي كانت سبب نجاح الجزء الاول والثاني وساعدت على نجاح المسلسل

وتركوها ليتعاقدو مع الام بي سي با ارباح ماليه ونسو ان العفويه عفويه والتقليد تقليد

وبالاخير لن اقول الا كما قال

المثل عباس النوري

تعليقا على الجزء الثالث



لازلنا نحن العرب متخلفين على الاقل انضرو على فلم المهمه المستحيله للمثل توم كروز بالاجزاء الثلاثه

لم يتغير لا بطل ولا مخرج ولا شركه انتاج







والسلااااام عليكم

وأترككم مع أجمل صوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hassen16

avatar

عدد الرسائل : 33
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: باب الحاره وأسبابه   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 4:15 pm

مشكـــــور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باب الحاره وأسبابه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفن والسينما :: المسلسلات العربيه و الأجنبية-
انتقل الى: